التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طرق تجعل نقل العفش أكثر سهولة


الإنتقال ونقل العفش إلى منزل جديد لا يتطلب جهدا جسديا شاقا فقط، ولكنه يستنزف المزيد من النقود ويتسبب بالكثير من الفوضى على جميع الأصعدة، وبين الترتيب وشراء الأثاث الجديد و نقل العفش القديم وإجراء كل العمليات اللازمة، نحتاج عموما الى فترة تقارب الاسبوع، وللمساعدة في هذه المهمة الصعبة، إليك مجموعة من الارشادات التي تجعل عملية الانتقال أسهل قليلا:

- ضع بطاقات تعريف على كل صندوق:

لا يوجد أمر مثير للإحباط أكثر من الضياع وسط كومة من الصناديق، دون معرفة ما تحتويه، والمؤسف أكثر هو وجود الصناديق الخاطئة في الغرف الخاطئة، ويمكن تجنب هذه الفوضى عن طريق ترتيب الصناديق جيدا، ووضع بطاقات تعريف لاصقة على كل منها، والتأكد من أنها لا تنتزع بسهولة كي لا تسقط أثناء نقل العفش .

- قم بقياس كل غرفة قبل الانتقال:

بالتأكيد توجد أفكار مشعة عن كل غرفة في المنزل الجديد، ولكن هذه التخيلات الرائعة قد تفسد بسبب عدم قياس الغرفة جيدا قبل شراء الأثاث، وذلك حتى لو بدت الغرفة كبيرة، وتم شراء غرفة نوم أو حتى كرسي وبدا مناسبا، إلا أن الكثير من الأخطاء قد تقع، ولذا قم بتسجيل كل القياسات، واحذر من أن تضيع القياسات مع بعضها.

- قم بقياس الشبابيك:

من المهم جدا أخذ موقع الشبابيك جيدا بعين الاعتبار كي لا تحجب الضوء، فمعرفة طول الشبابيك سيمنح معرفة أفضل عند شراء الأثاث وكيفية وضعه. واخذ صور للمنزل الفارغ أثناء التسوق، أمر يسهل عملية شراء الأثاث وتخيله في المنزل.

- بناء على كمية الأشياء المنقولة:

دع أصدقاءك يساعدوك في هذه العملية، فمساعدة الأصدقاء ستجعل عملية الانتقال أكثر متعة، وستخفف الأعباء التي تترافق مع عملية الانتقال، وخصوصا الأعباء النفسية.

- إبدأ في الصباح الباكر:

يحبذ البدء في عملية نقل العفش في الفجر، وذلك حتى لو كنت من الأشخاص الذين لا يناسبهم الاستيقاظ الباكر.

فمع التعب المرافق للانتقال ستنام مبكرا، وهذا يساعدك في البدء بالانتقال في الصباح الباكر، وفكر بأنك ستتجنب بهذا الأزمة الضاغطة للأعصاب التي لا تنقصك بالتأكيد.

وبذا سيكون لديك الوقت لتصحح الأخطاء، في حال حدثت.

- تأكد من خياراتك:

إذا كنت تستأجر شاحنة لنقل العفش هذه الأشياء، لا تستسلم للعرض الاول من قبل أول صاحب شاحنة تصادفه، وقم بالتجول والسؤال اكثر لتحديد انسب خياراتك وانتقاء افضل الأسعار المعروضة بالنسبة لك، وربما تكون الشاحنات المتمركزة في الأماكن البعيدة متوفرة بارخص الأسعار.

- لا تنقل كل الأشياء مرة واحدة:

بدلا من نقل العفش كاملا، قم بفصل الأشياء سهلة الكسر، مثل الزجاجيات والتلفزيون والكمبيوتر، ومن ثم المعدات الثمينة في النقلة الثانية، وإذا أمكن انقلها في السيارة، وخصوصا إذا كان الانتقال هو إلى مكان بعيد، فالأفضل أن يجلس أحد مع الأغراض في المقعد الخلفي للحفاظ عليها سليمة.

- تقبل الأخطاء:

الكثيرون يفكرون بأنه من السهل وضع كل شيء وترتيبه في مكانه الصحيح في المنزل الجديد، ولكن لا تضغط أعصابك بهذه الأفكار المثالية إذا حدثت بعض الأخطاء في ترتيب الأثاث، فهذا لا يعني هذا أنه ليس بالإمكان إصلاحها في ما بعد.

تعليقات


  1. نقل عفش الكويت


    نقل عفش


    شركة نقل عفش

    بالتأكيد توجد أفكار مشعة عن كل غرفة في المنزل الجديد، ولكن هذه التخيلات الرائعة قد تفسد بسبب عدم قياس الغرفة جيدا قبل شراء الأثاث، وذلك حتى لو بدت الغرفة كبيرة، وتم شراء غرفة نوم أو حتى كرسي وبدا مناسبا، إلا أن الكثير من الأخطاء قد تقع، ولذا قم بتسجيل كل القياسات، واحذر من أن تضيع القياسات مع بعضها.

    ردحذف
  2. نقل عفش الكويت
    نقدم جميع خدمات نقل العفش بالكويت

    ردحذف
  3. افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    عندما تحتاج الي شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة يمكنك الاتصال بشركة الندي فهي افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة ونقل اثاث تتميز بوجود فريق عمل مدرب جيدا علي اعمال نقل العفش ونقل الاثاث من حيث الفك والتركيب والتغليف ونقل العفش والاثاث بدون خدش او كسر وبارخص اسعار
    نقل اثاث بالمدينة المنورة
    للاتصال علي الرقم 0508726070
    http://www.elnadaa.com/652/Moving-furniture-medina

    ردحذف

  4. احدث الطرق المستخدمة لنقل الاثاث من افضل شركة نقل عفش بجدة من شركة مثلث الفرسان وافضل فنين مدربين جيدا لنقل جميع العفش وباسهل الطرق
    للتواصل معنا

    http://forsansa.blogspot.com.eg/2016/07/0556777614_28.html


    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركات نقل العفش داخل الكويت بين الأفضل والأسواء

المقارنة بين شركات نقل العفش داخل الكويت بمثابة التحدي الكبير، والذي يستوجب على العميل التأني في إختيار شركة نقل عفش بالكويت بعينها، للقيام بأعمال نقل الأثاث الخاصة به حتى يكون قد ألم بجميع المتطلبات والإحتياجات التي يريدها أثناء نقل العفش. تختلف طلبات ورغبات العملاء عن بعضهم البعض، فبعض العملاء قد يحتاج إلى تغليف بعض قطع العفش الخاصة به، وهذه الخدمة قد لا تقدمها الشركة التي تم التواصل معها، والبعض الأخر قد يحتاج إلى قيام شركة نقل العفش بعملية التعبئة لكافة المحتويات والأغراض، مثل أغراض المطابخ والأشياء الأخرى، ويتفاجئ العميل بعدم جاهزية الشركة بالقيام بهذه الخدمة. لهذا وجب على العميل عمل جدول صغير يبين فيه الخدمات التي يريدها، وكافة الخدمات التي تقدمها شركات نقل العفش، والمفاضلة بينهم جميعاً مما يكسبه الكثير من المعرفة حول خدمات شركات نقل العفش بالكويت. الخدمات التي تجعل شركة نقل العفش بالكويت من أفضل الشركات التي تقدم خدمات نقل الأثاث هي : الشركات التي تستخدم نظام الخدمة الشاملة بمعنى، أن هذه الشركات تقديم جميع الخدمات المتعلقة بأعمال نقل الأثاث بالكويت، مثل خدمات

نقل عفش الكويت نقل اغراض الكويت نقل اثاث الكويت

نعم كل ما يشمل عمليات النقل نقوم بها، في خدمة واحدة نقل الأغراض ونقل الأثاث، ونقل البضائع الكبيرة والصغيرة، نقوم بجميع أعمال النقل من المخازن والمستودعات إلى الأماكن التي تريدها، بأحدث الوسائل الحديثة والمضمونة لسلامة أغراضك. نعمل في جميع محافظات الكويت ونقدم خدمة نقل عفش في جميع المحافظات والمدن الكويتية، لدينا مكاتب نقل عفش وأثاث بكافة المناطق والأحياء الكويتية، نوفر لك الوقت والجهد والأموال، بالإستعانة بنا نضمن لك أثاث وعفش نظيف غير مخدوش أو مكسور. إننا في شركة نقل عفش الخليج بالكويت نسعى لخدمتك بشتى الطرق الملائمة لرضاءك، كما نتعهد بتوصيل و نقل الاغراض الخاصة بك في المدة الزمنية المتفق عليها، لأننا نعلم بأن الوقت هام جداً لعملاؤنا الكرام، لذلك نوفر لك فريق خاص بتنفيذ عملية نقل العفش الخاصة بك لإتمام جميع الخدمات التي تريدها. خدماتنا شاملة جميع الخدمات التي تشمل عملية نقل العفش بالكويت لذلك نسهل عليك نقل العفش والأثاث وأغراض المنزل بأسرع الوسائل، وأحدثها لنجعل من مهمة نقل الأثاث مهمة سهلة ويسيرة حتى تسعد أنت وأسرتك في المنزل الجديد. يمكننا توفير العناصر البشرية

أفضل شركة نقل عفش في الكويت على الإطلاق

افضل شركة نقل عفش في الكويت تتميز شركة الخليج لنقل العفش بكونها اقدم واكبر شركة نقل عفش بالكويت وذلك بفضل الله اولا وبفضل جودة خدماتنا ثانيا فشركتنا بحمدلله  منذ نشاتها وهي لها صيتا كبيرا من بين باقي شركات نقل العفش التي تعمل في نفس مجالنا في نقل العفش داخل الكويت وحجم عملائنا خير دليل علي ذلك فنحن لسنا كغيرنا من باقي الشركات التي تقدم عروض وهمية لذا شركة الخليج لنقل العفش تتزايد شهرتها يوما بعد يوم فشركة نقل عفش الخليج في الكويت شركة تعني الدقة والخبرة والكفائة العالية فهي الاساس والاشهر وسط شركات نقل الاثاث في الكويت وبجميع محافظات الكويت فاذا كنت ترغب في الانتقال الي مكان جديد وتريد التعاقد مع شركة اسعارها مناسبة وتتميز بجودة خدماتها فعليك بشركتنا شركة نقل عفش الخليج افضل شركة نقل عفش بالكويت. نقل عفش فعمليات نقل العفش لدي شركتنا تتم بسلاسة وبسرعة بدلا من انها كانت تتطلب العديد من الايام وذلك لاننا نقدر تماما قيمة الوقت وهذا اهم ما نمتاز به عن غيرنا فبمجرد اتصالك سيصلك عدد من المندوبين لمعاينة المكان ومعاينة العفش لتحديد عدد العمالة اللازمة لتوافرهم لاتمام عمل